تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين

تم إخفاء هذا المنشور لذا فلن يظهر لباقي الأعضاء

تقريبا قبل اسبوع وجدت ألبوم غريب كذا أغانيه تحكي قصص. كل اغنية تعتبر أغرب من الثانية. البعض معقد بشكل ما تتصورونه. و البعض مش لازم تدخل لحفرة الأرنب عشان تحصل على المعنى. 

اسم الأبوم hawaii part II و الأغنية لي راح اتحدث عنها اسمها 

══════════ 𝕋𝕀𝕄𝔼 𝕄𝔸ℂℍ𝕀ℕ𝔼 ══════════

الاغنية ذي لا تتطلب غوص عميق في المعنى كباقي الاغاني

حيث كلمات الأغنية ترسخ في دماغك انك قاعد تتعفن مادامك حي في الحياة البائسة دي

وتأكد اكثر على كيف نحن نشتاق و نتوق للماضي و نتمنا العودة له

مثل ما قاعد تقول الكلمات

-

Live the dream with a time machine

عش الحلم مع آلة الزمن

-

Do what you want to do

افعل ما تريد فعله

You'll have time enough to spend some time alone

سيكون لديك الوقت الكافي لقضاء بعض الوقت بمفردك 

All alone

وحيد تماما 

-

حيث ستكون لك القدرة على الرجوع لكل مكان و زمان تشتاق له

تعود للوراء لتصنع ذكريات جديدة. وسيلة للهروب من مشاكل المرء وخلق مستقبل أفضل. بما في ذلك القدرة على الهروب من الألم والبؤس وحرية استكشاف الأوقات والأبعاد المختلفة. 

و السؤال الذي ينطرح الان 

هل امتلاك ألة زمن ستجعل في متناول المرء خلق مستقبل افضل. ليعيش الحياة التي يرغب بها؟ 

هل امتلاك آلة زمن ستُظهر لك السعادة الحقيقية؟ 

══════════════𝔼ℕ𝔻══════════════

 

ادري الدنيا ذي كلها أقدار لكن مذا لو كان قدر ان تجد آلة زمن 

دعونا نتفلسف في التعليقات (-: كل حد يبدع وبطبيعة الحال دون أن ننسى تأثير الفراشة (^o^)


اااا ليش كل مااكتب سطور يتمحى 😭💔

F avatar
F

للأسف ^_^ تحملي فقط 


ممكن اعيش الحلم حتى انا هذه الايام النفسية تعبانة لازمنا شيئ مثل كدا

F avatar
F

ذا الهدف من المنشور اصلا (-: اخترت الكلمات بعناية عشان يستطيع القارء ان يسرح في الخيال 

Zakaalachtaki avatar
Zakaalachtaki

الامر نجح  تراني رحت بعيد بخيالي وللان راجع على رجلي💯  الموضوع مثير ياصاح 👌 

H I N A avatar
H I N A

هي شوف راح نتفلسف فوق اللازم 

 وكما كنت أقول دائما لو فكرة السفر عبر الزمن حقيقية فالأكوان الموازية موجودة. بحيث كلما تم سفر عبر الزمن للماضي أو المستقبل ينشأ كون موازي جديد فآلة الزمن تؤثر على سير الزمان كما تؤثر على المكان فهما شيئان ملازمان لبعضهما لذلك نقول عنهما "الزمكان" فأغلب النظريات التي تتحدث عن آلة الزمن تقول أن مبدأ عملها يعتمد على تشويه الزمكان بالجاذبية وإحداث ثقب في الفضاء, أو إنشاء ثقب أسود (تكلمت عن هذا وشرحته كثيرا في ثلاثي الخيال العلمي لذلك بختصر الأمر وبروح للمفيد *-* ) 

المهم. لو حصلت على آلة سفر عبر الزمن فهناك عدة احتمالات تعتمد كلها على المود لحظة حصولي على المركبة أو لحظة تفكيري بما سأفعله بها. بقسمهم حسب الحالة النفسية من الأحسن إلى الأسوء: 

في أحسن حالاتي مود جود لفل ماكس: أسافر إلى الماضي لعصر من العصور مثلا العصور الوسطى وأضع خطة محكمة من بين مئات الخطط التي أفكر فيها ليالي الأرق -لست غبية حتى أكشفها- للسيطرة على البشرية والتحكم في العالم. (مثال فقط عن تلك الخطط السيطرة على العالم من خلال نشر فيروس VIH ودي من بين أسهل الخطط) ثم اعيش في جزيرة نائية ما بقى لي من أيام حياتي بعد ما يفنى معظم البشر. لا لشيء فقط للاستمتاع بلعب دور الشرير.

مود جود لفل تو: أسافر لطفولتي في عمر سنتين وأخطف نفسي وأغسل دماغ أنا الصغيرة وأجعل منها عبقرية لأهيمن على العالم في المستقبل بطريقة غير مباشرة. وأصبح خاضعة لها ما بقي لي من حياتي أي أرضى بالعبودية فبالطبع ستتفوق علي وتنقلب في أي لحظة. 

مود جود لفل ثري: أسافر للمستقبل حيث يصبح البشر قادرين على التنقل بين الكواكب لكن قبل ما يحصلون على القدرة للسفر عبر الزمن وأجد طريقة ما لجمع النقود (يمكن نبيع آلة السفر عبر الزمن) وأشتري كوكب أورانوس لي وحدي وأكمل ما بقي لي من أيام حياتي فيه.

مود جود لفل فور: أسافر للماضي لبداية هذ السنة الدراسية وأعطي لنفسي مواضيع امتحان البكالوريا حتى لا تضغط على نفسها وترتاح وتخلي الدراسة آخر همها كما في الأعوام الدراسية السابقة. 

مود جود لفل فايف: أذهب للمستقبل للزمن الذي يعقب حرب البشرية ضد الروبوتات (آمل أن يحصل هذا *-* ) وتكثر الطبقية والظلم والتشرد. وأعيش باقي أيامي مع روبوت أو ذكاء صناعي بأي هيئة كان، في نزاعات ومشاجرات مع عصابات الشوارع من أجل تحصيل لقمة العيش. مدري الصراحة. فكرة جذابة للغاية. أحب أجواء الحياة الليلية ذي كثيرا.

مود باد لفل فايف: أسافر للمستقبل وأبادل آلة الزمن بألة تسير بسرعة الضوء اسافر بيها نحو عزيزي الثقب الأسود الموجود في منتصف مجرة درب التبانة. وأستمتع بمنظره الأخاذ لبقية الثواني المعدودة التي سأعيشها قبل أن يبتلعني. 

مود باد لفل فور: أسافر للمستقبل إلى آخر أيام كوكب الأرض وأتأمل منظر الشمس العملاقة التي ابتلعت عطارد و الزهرة. هذا من جهة. ومن جهة أخرى أتأمل شكل المجرة الناتج بعد اصطدام مجرتنا درب التبانة مع مجرة أندروميدا هذا الاخير الذي من المحتمل حدوثه بعد ثلاثة ملايير سنة. وأكمل مابقي لي من أيام قبل أن أحترق.

مود باد لفل ثري: أذهب لأي زمان لايهم. ما يهم فقط هو أن أهرب من الواقع الذي أعيش فيه إلى واقع أكون فيه وحدي. فطبعا للواقع دخل كبير في تعكير مزاجي. حتى ولو لم يكن له دخل وكان الصراع داخلي فحسب، فستكون مجرد محاولة فاشلة بلا جدوى من بين الكثير.

مود باد لفل تو: أذهب لـ 10 10 2006 وامنع ولادتي وأختفي للأبد.

مود باد لفل ماكس: أذهب لسنة 2020 اللعينة وأمنع دخول أختي لغرفتي تلك الليلة وأجعل ماكان سيحدث لولا تدخلها يحدث (بليز محد يطلب تفاصيل)

ملاحظة: من كثرة ما لا يهمني من أحداث حصلت في حياتي و/أو حياتي بحد ذاتها لا أبالي بتأثير الفراشة أبدا.

H I N A avatar
H I N A

العفو تعرف المواضيع ذي جوي *-*

الشكر لك أيضا لأنك دائما تقرأ الجبال من الكلمات التي أكتبها 🙃

F avatar
F

العفو (-: مش مجبر فقط الأمر ممتع مستعد في اي وقت

Zakaalachtaki avatar
Zakaalachtaki

دي افضل واحسن لنا  💯 


حسنا.... اذا كنت تريد محو أخطائك  بآلة الزمن لأجل الناس و ليس لاجلك، فهذا لن يفيد ، ستفسد الأمور بدل اصلاحها. على الأرجح أن اخطاءك قد تناست من قبلهم ، فلا حاجة اذن للعودة من اجل اصلاح شيئ منسي، و بالتالي لن يفيد هذا الأمر مستقبلا، إلا إذا كان هذا الإصلاح لنفسك.....بالنسبة لمحو الأخطاء التي ندمت عليها انت، فهذا يحتاج إلى فلسفة ، و انا لست بمزاج جيد لهذا، اعذرني.

Nana_Chan avatar
Nana_Chan

(இ﹏இ`。)👌

mariam مريم avatar
mariam مريم

مش تطبيل 

ما وصلت لذي المرحلة 

عشان كلما الاقي شي يجذب اهتمامي

ما بقدر اعبر مني عارفة ليش

F avatar
F

ما عليك (-:

F avatar
F

ذي هي الأغنية او مب تفهمين اخي او اختي في الله الانجليزية لا تضيعين وقتك 

بحثت و مفيش ترجمة. و مصطلحات غريبة. مترجم جوجل راح يسبك لو حاولت تترجم به. لذلك يا راح تفهم. ولا تعبص كل شي مفيش شي في منتصف

mariam مريم avatar
mariam مريم

من متى مترجم غوغل يسب 😂😂

renako avatar
renako

يمكن يسب شعيب بس😂

mariam مريم avatar
mariam مريم

يب😂😂 يمكن  



قم بإضافة أول تعليق