تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين

تدور احداثه حول الفتى ” Oz Bezarius” , وهو وريث احد بيوت الدوق العظيمهه الاربعهه تتغير حياتهه كليا اثناء الاحتفال المقام لهه وذلك لدخولهه السن القانونيهه قبل بدء مراسم الاحتفال ذهب “اوز” مع خادمهه” جيل “واختهه” إيدا ” لمكـآن كان ” اوز ” قد اكتشفهه في اثناء اكتشافهما للمكان سقط اوز مع خادمهه في حفره قادتهم الى مكان غريب, وجد اوز قبر قديم وكان هناك ساعهه معلقهه عليهه وعند بدء مراسم الاحتفال ليتقدم اوسكار عــم اوز ليلقيه بعض الكلمات الخاصه بالمراسم يتقدم اوز ليقر بالقسم امام ساعهه كبيره كانت متوقفهه من قبل 100 سنه حين اقسم اوز دقت الساعهه وهذآ مالم يتوقعهه احد


الاستوديو : Xebec
7.54
+13
25
2009

تدور القصة بالعودة إلى الماضي مرة أخرى، يقسم “تاكيميتشي” على الوفاء بتعهده بأن يصبح قائد تومان، ويغير المستقبل! في هذه الأثناء، عصابة ضخمة لم يسبق لها مثيل، تنجيكو، تبدأ هجومها على تومان! إنها بداية الصراع الأعظم والأخير لـ تومان، انتفاضة كانتو!


الاستوديو : LIDENFILMS
7.72
+17
13
2023

الموسم الثاني من الأنمي


الاستوديو : MAPPA
9.27
+17
-
2023

تكملة لأحداث الموسم السابق


الاستوديو : Pierrot
8.94
+17
13
2023

تدور أحداث القصة حول يوري كاتسوكي الذي كان يحلم بأنن يفوز بكأس مسابقة التزلج في اليابان غران بريكس ،لكنه تعرض للهزيمة ،ثم عاد إلى كيوتو خائباً ، وهو يفكر في اعتزال التزلج فجأةً يسمع عن ظهور منافسين أقوياء على الساحة في مسابقة غراي بريكس ، فيشعل فيه ذلك روح التحدي


الاستوديو : MAPPA
8.06
+13
12
2016

هيناتا يعشق الكرة الطائرة، ويريد الإنضمام إلى فريق الثانوية التي التحق بها، ولسوء حظه لم يكن ذو خبرة حقيقية في تلك الرياضة لقلة اللاعبين بمدرسته المتوسطة وعدم وجود مدربين، كانت موهبته الوحيدة هي القفز عاليا وضرب الكرة، بالمقابل المستجد والحازم والبارع كاجياما ليس لديه رغبة في تعليم الفاشلين لذلك يجد هيناتا أمامه عدة عقبات فهل سيتمكن من الإنضمام للفريق ؟


الاستوديو : Production I.G
8.97
+13
25
2014

قصة انمي Horimiya: Piece هي قصة جانبية لانمي Horimiya (هوري سان و ميامورا كن)


الاستوديو : CloverWorks
6.75
+13
13
2023

قصة المسلسل تبدأ في جزيرة صغيرة .. حيث يعيش بطل المسلسل ..(غون) في منزل خالته وجدته… تبدأ الاحداث عندما عرف غون أن والده جين الصياد الاسطوري لا يزال حيا وأن خالته كانت على علم بذلك لكنها كانت تخفي ذلك عنه لحين أن يكبر غون .. ويصبح مؤهلا ليدخل اختبار الصيادين.. تمهيدا لكي يصبح صيادا ويتمكن من لقاء والده مجددا.. .. بعد ذلك استعد غون للرحيل من الجزيرة ولوح بالوداع لخالته وجدته … وهنا تبدأ قصة هذا المسلسل الرائع….. سيلتقي غون في رحلته بعدة شخصيات ومن أهمها …ليوريو .. كيلوا.. كورابيكا.. وقصة المسلسل الرئيسية ستدور حول هذه الشخصيات الاربع …


الاستوديو : Madhouse
9.19
+13
148
2011

تتحدث قصة الانمي عن هارو شاب في الثامنة عشر من عمره هو ربع أجنبي ، ذهب لزيارة أمه الموجودة في كندا على أنباء بأنها "مصابة بمرض خطير" ليجد أن هذا النبأ مكذوب فأمرته أمه هاروكو بالاعتناء بأخيه الصغيرالبري المتبنى من قبلها قسرًا منها الذي يركض أرجاء المكان حافي مع الكلاب... بعد مدة ليست بالطويلة, تغيرت مشاعر رين نحو هارو تدريجيًّا... تواعدا كلًّا من هارو ورين على أن يأتي رين لليابان... بعد 5 سنين...... ماذا سيحدث؟... تابعوا الانمي لمزيد من التفاصيل


الاستوديو : Studio Deen
4.69
+13
10
2016

تبدأ القصة عندما شعر “ريتسوكا اوينوياما” أن العزف على الجيتار لم يعد يستهويه ثم يواجه “مافويو ساتو”، الذي يتمسك بجيتار مكسور، ويقرر إصلاحه. عندما ينتهي “اوينوياما” من إصلاح الجيتار، وسماع صوت مافويو يغني يترك انطباعا عميقا عليه.


الاستوديو : Lerche
5.99
+13
11
2019

قصة انمي Otonari ni Ginga منذ وفاة والدهم، كافح “ايشيرو كوغا” لدعم شقيقيه الصغيرين معتمدا على لا شيء سوى ميراث صغير وشغفه برسم المانجا. لكن أصبح من الصعب مواكبة مسؤولياته المتزايدة ومواعيده النهائية، خاصة بعد استقالة آخر مساعدين له لمتابعة أحلامهما. تمامًا عندما يقترب من نقطة الانهيار، تتقدم “شيوري غوشيكي” الجميلة والكفء بشكل مخيف لتصبح مساعدته الجديدة. ولكن هناك شيء آخر حول “غوشيكي“، وسرعان ما وجد “كوغا” حياته مقلوبة رأسًا على عقب عندما أعلنت فجأة أنهما مخطوبان للزواج!


الاستوديو : Asahi Production
7.34
+13
12
2023

غابيمارو الأجوف، نينجا من قرية إيواجاكوري و يعد أحد أكثر القتلة شراسة على الإطلاق، لكن الخيانة تؤدي إلى إصدار حكم بالإعدام عليه. لديه أمل واحد فقط، يجب عليه تنفيذ مهمة وهي السفر إلى جزيرة مخفية للحصول على إكسير الخلود و تسليمه للشوغون، و بالمقابل سوف يحصل على حريته.


الاستوديو : MAPPA
8.84
+17
13
2023

بعد أن خدعها حبيبها مع فتاة أخرى التقى بها داخل اللعبة، تتعلم “كينوشيتا أكاني” بالطريقة الصعبة أن حبيب مدمن بالألعاب يمكن أن يكون بنفس سوء الشخصيات الألية في اللعبة. بينما تنفس عن غضبها بضرب الوحوش، تلتقي بالصدفة مع “يامادا أكيتو“، زميل من النقابة يرتدي قناع أفرو ونوح. “يامادا” هو شخص غير اجتماعي، وبقوة هو الشخص الذي يجعل “أكاني” يغمى عليها. ومع ذلك، في حين أن إحصائيات الألعاب الخاصة به قد تصل إلى الحد الأقصى، فإن “يامادا” يفتقر إلى الخبرة في مسائل المشاعر، وعلى الرغم من كل الصعاب، تجد نفسها متأثرة به. مع تكوين صداقات جديدة على طول الطريق، هل تستطيع “أكاني” هز قلب “يامادا“، فتى المدرسة الثانوية بمستوى الزعيم الأخير ؟


الاستوديو : Madhouse
8.7
+13
13
2023

قصة انمي Mashle بالنسبة لأي شخص آخر في عالمه الذي يهيمن عليه السحر، فإن “ماش برنيديد” الشاب والضعيف يمثل تهديدًا ويجب تطهيره. يعيش سراً في الغابة، ويقضي كل يوم في تدريب جسده، وبناء عضلات قوية بما يكفي لمنافسة السحر نفسه! ومع ذلك، بعد الكشف عن هويته وتهديد حياته المسالمة، يبدأ “ماش” رحلته ليصبح «صاحب الرؤية الإلهية»، وهو دور قوي لدرجة أن المجتمع لن يكون لديه خيار سوى قبول وجوده. وهكذا، من أجل الحفاظ على حياته المسالمة، يلتحق “ماش” الذي لا يستخدم السحر بأكاديمية “إيستون” للسحر المرموقة، حيث يتنافس ضد أبناء الأقوى والنخبة عبر العالم. يفتقر “ماش” إلى المهارة اللازمة للبقاء على قيد الحياة في “إيستون“، السحر، ويبدو أنه بالفعل في وضع غير مساوي لزملائه في الفصل. من أجل تحقيق أهدافه، سيتعين على “ماش” أن يشق طريقه من خلال كل تجربة باستخدام قبضتيه لوحدهما والتغلب على السحر بالعضلات، كل ذلك من أجل اللقب اللامع «صاحب الرؤية الإلهية»!


الاستوديو : A-1 Pictures
6.89
+13
-
2023

قصة انمي Mahoutsukai no Yome Season 2 تتمة لاحداث الموسم السابق وتدور القصة حول “هاتوري شيسي”، فتاة يابانية تبلغ من العمر 15 عامًا، بيعت في المزاد لرجل مقنع طويل القامة. بعد أن تم هجرها في سن مبكرة، وسخر منها أقرانها بسبب سلوكها الغير تقليدي، كانت مستعدة لمنح نفسها لأي مشترٍ إذا كان ذلك يعني وجود مكان تذهب إليه. بينما هي مقيدة بالسلاسل وفي طريقها إلى مصير مجهول، تسمع همسات من رجال يرتدون ثيابًا على طول طريقها، يثرثرون ويتذمرون… متجاهلاً الشائعات، يقود الرجل الغامض الفتاة إلى الدراسة، حيث يكشف عن نفسه أنه الساحر “إلياس اينزورث”. بعد مواجهة قصيرة وبعض من سحر النقل الآني، فتح الاثنان أعينهما على منزل “إلياس” الريفي الخلاب في ريف إنجلترا. رحبت بها الجنيات، وتحيط بها كائنات غريبة ورائعة عند وصولها، وتمثل هذه الأحداث بداية قصة “شيسي”، باعتبارها متدربة، وعروس الساحر.


الاستوديو : Studio Kafka
8.76
+13
12
2023