تم إتاحة الإشتراكات المميزة معرفة المزيد
لا تنسوا الدعاء لإخواننا في فلسطين

الانميات المتجددة


A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z #

يتحدث الأنمي عن مغامرات فريق من الشباب الذين يقودون آليات عملاقة تسمى بانغ بريفرن لحماية الأرض من الغزاة الفضائيين.


الاستوديو : CygamesPictures
7.16
+13
12
2024

في عالم مستقبلي يعيش فيه البشر والروبوتات جنبًا إلى جنب، بعد ثلاث سنوات من حرب آسيا الوسطى التي استخدم فيها أقوى الروبوتات لإيقاف الحرب وإحلال السلام، يتم قتل الآلي مونبلان. ثم بدأت سلسلة من جرائم القتل المتسلسلة، حيث تم العثور على قرنين مغروسين في جماجم الضحايا، سواء كانوا بشرًا أو روبوتات. يتم تكليف جيسيت، وهو محقق ألماني خاص، بحل هذه الجرائم. سرعان ما أدرك جيسيت أن القاتل هو روبوت قوي يُدعى “بلوتو”، تم إنشاؤه بواسطة عالم مجنون يسعى إلى خلق روبوت أقوى من أي روبوت آخر.


الاستوديو : Studio M2
8.28
+13
أونا
2023

في عام 2077، تعيش البشرية في عالم ما بعد الحرب، حيث تم تدمير معظم المدن والبلدان بسبب الصراعات النووية. الحكومة العالمية، التي تسيطر عليها منظمة سرية تسمى “النظام”، تحاول إعادة بناء الحضارة والسلام بواسطة الروبوتات، التي تعتبرها أدوات مفيدة وخاضعة للقانون. ولكن هناك من يرفض هذا النظام ويحارب ضده، وهم البشر الاصطناعيين، أو “الألفا”، الذين يمتلكون قدرات خارقة وذكاء اصطناعي متطور. الألفا هم نتاج تجارب علمية فاشلة أجرتها المنظمة في الماضي، والآن يسعون للانتقام من خالقيهم وتحرير الروبوتات من قيودهم. في هذا العالم المظلم والخطير، تعمل “روج“، فتاة روبوت ذات شعر أحمر وعيون زرقاء، كقاتلة مأجورة لصالح الحكومة. هي واحدة من أقوى الروبوتات في التاريخ، فهي تستطيع التحول إلى سلاح حاد يشبه السكين، وتستخدم قدراتها القتالية والإلكترونية لإنجاز مهامها بكفاءة. رغم ذلك، فإن “روج” لديها شخصية لطيفة وودودة، وتحب شريكتها “ناومي“، فتاة بشرية ذات شعر أسود وعيون خضراء، التي تعتبرها صديقتها المقربة. “ناومي” هي مبرمِجة موهوبة، تستطيع اختراق أي نظام كمبيوتر، وتساعد “روج” في مهامها بإعطائها المعلومات والإرشادات. في ... المزيد>>


الاستوديو : Bones
8.59
+13
-
2024

قصة انمي Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! 2nd Season تأتي إستكمالا لأحداث الموسم السابق.


الاستوديو : Nexus
9.24
+17
12
2023

رينت فاينا، مغامر يبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا، يصطاد الوحوش منذ حوالي عقد من الزمان. ومع ذلك، وبسبب افتقاره للموهبة الكبيرة في هذا العمل، يجد نفسه مضطرًا إلى اصطياد سلايم والغوبلن مقابل مبالغ زهيدة من المال. لكنه لا يدرك أن كل ذلك على وشك التغيير عندما يكتشف مسارًا غير معروف على ما يبدو في متاهة انعكاس القمر. ما ينتظره في نهاية المسار ليس كنزًا، بل تنينًا أسطوريًا لا يلبث أن يلتهمه! عند استيقاظه بعد وقت قصير، يدرك رينت أنه أصبح محاربًا هيكليًا. مسلحًا بسيفه المخلص وحزام أدواته ومظهره الجديد المروع، ينطلق رينت في رحلة بحثًا عن تطور وجودي كمخلوق هيكل عظمي متجسد حديثًا، على أمل العودة يومًا ما إلى الحضارة بشكل أكثر إنسانية.


الاستوديو : Connect
6.67
+13
12
2024

يستيقظ “يوغيري تاكاتو” على الفوضى المطلقة والمذبحة أثناء رحلة مدرسية، ويكتشف أن كل فرد في فصله قد تم نقله إلى عالم آخر! لقد تمكن بطريقة ما من النوم خلال المحنة بأكملها، ليفقد الهدية، وهي قوى منحها الحكيم الغامض للآخرين الذي بدا أنه ينقلهم. والأسوأ من ذلك، أنه وزميل آخر في الفصل تخلى عنهما أصدقاؤهما بلا رحمة، وتُرِكا كطعم لتشتيت انتباه تنين قريب. على الرغم من أنه لم ينزعج بشكل رهيب من فكرة الموت، إلا أنه قرر على الرغم منه حماية رفيقه الوحيد. بعد كل شيء، لا يتمتع وحش المستوى 1000 المتواضع بفرصة ضد قوته السرية لاستدعاء الموت الفوري بفكرة واحدة! هذا إذا كان بإمكانه البقاء مستيقظًا لفترة كافية لعناء استخدامها، هذا فقط…


الاستوديو : Okuruto Noboru
7.92
+13
12
2024

طالب السنة الثانية في المدرسة الثانوية “راكورو هيزوتومي” مهتم بشيء واحد فقط: العثور على «ألعاب سيئة» والتغلب على حماقتها. مهاراته في الألعاب هي الأفضل، ولا توجد لعبة سيئة بالنسبة له. لذلك عندما يتعرف على لعبة الواقع الافتراضي الجديدة “حدود شانغريلا“، فإنه يفعل ما يفعله بشكل أفضل، الوصول إلى الحد الأقصى ويتخطى المقدمة للقفز مباشرة إلى الحدث. ولكن هل يمكن حتى للاعب خبير مثل “راكورو” اكتشاف كل الأسرار التي تخفيها “حدود شانغريلا“…؟


الاستوديو : C2C
6
+13
خاصة
2024

العالم مقسم إلى فصيلتين: البشر، والوحوش المعروفة باسم “كاتاوارا“. على الرغم من أن “تاما” هي واحدة من الكاتاوارا، إلا أنها تحب البشر وتُقسم أن تحميهم من الشر، حتى وإن تطلب الأمر محاربة جنسها. أما شقيقها “جينكا“، فيكره البشر على الرغم من أنه بشري. وينضم إليهم “شينسوكي“، محارب جبان يطمح لتعلم كيفية أن يصبح قويًا. عندما يكتشف الفريق مؤامرة لتجربة على البشر وتحويلهم إلى وحوش، يقسمون أن يهزموا من كان وراء ذلك… مع أن ذلك سيتطلب مواجهة جيش كامل من المحاربين. الأشخاص الذين يلتقونهم، والأماكن التي يزورونها، والمخلوقات التي سيقاتلونها، ستكون أسطورية!


الاستوديو : White Fox
6.01
+13
37
2024

“غيدياو” فتاة وحشية ذات أنياب طويلة وعيون وحش. “اشاف” رجل لين الكلام مع ملامح رقيقة وتابوت مربوط على ظهره. يظهر هذا الثنائي المشؤوم ذات يوم في بلدة مستعبدة لساحرة أقنعت سكان المدينة بأنها بطلهم. لكن “اشاف” و”غيدياو” يعرفان أفضل. لديهم حسابات لتصفيتها، ولن يترددوا في إبادة أي شخص في طريقهم…


الاستوديو : Yokohama Animation Lab
8.56
+17
12
2024

القصة تتمة أحداث الموسم السابقة وتدور أحداثها حول “ميسومي ماكوتو”، وهو طالب ثانوية عادي تم استدعاؤه إلى عالم بديل كمحارب شجاع. لسوء الحظ، قالت الهة العالم بازدراء: “وجهك قبيح”. جردته من لقبه، وأبعدته إلى أطراف البرية. أثناء تجول “ماكوتو” في البرية، واجه التنانين والعناكب والعفاريت والأقزام وجميع أنواع الأنواع الأخرى غير البشرية. نظرًا للاختلافات في البيئة من عالمه الأصلي، يُظهر “ماكوتو” الآن قوى غير عادية في السحر والقتال. وهكذا، فإنه يعيش في هذا العالم أثناء التعامل مع مواجهات مختلفة.


الاستوديو : J.C.Staff
7.51
+13
-
2024

“رود” هو المحارب المدافع من فريق البطل، ويقال أن لديه أعلى دفاع في التاريخ. يقوم الفريق غالبًا بالهجمات على الدهاليز، لكن بالنسبة لـ”رود“، يعني ذلك أكثر من مجرد هجوم. فمن أجل علاج مرض أخته الحبيبة، يبحث عن كنز يمكن أن يمنح الأماني، وهو مخفي في تلك الدهاليز. ولكن في يوم من الأيام، يُطرد البطل المتعجرف من الفريق بعد محاولة هجوم فاشلة، ملقيًا باللوم على مهاراته التي لا أحد يعرف عنها الكثير. بدون مكان آخر للذهاب إليه ولا شيء آخر للقيام به، يقرر العودة إلى مسقط رأسه، حيث تنتظره أخته. في طريقه إلى هناك، ينقذ فتاة كانت تتعرض لهجوم من وحش. وبشكل غير متوقع، تمتلك هذه الفتاة مهارة نادرة للغاية تسمى “التقدير“. بفضل مهارتها، يستطيع “رود” اكتشاف الحقيقة وراء مهاراته الغامضة، والتي يتضح أنها مهارات قوية بشكل يفوق المعتاد. بدفاع يبلغ 9999 ومهارات قوية، يبدأ بذلك مغامرة أقوى مدافع، “رود“!


الاستوديو : Studio Polon
7.09
-
12
2024

القصة تتمة لاحداث الموسم السابق ,في هذا الموسم، يسافر “رين” وأصدقاؤه إلى محافظة شيماني للتحقيق في نشاطات جماعة الإيلوميناتي، وهي منظمة سرية تسعى إلى إحياء شيطان ملك الشهوة. هناك، يواجهون تحديات جديدة وأعداء قويين، بالإضافة إلى بعض الأسرار المظلمة عن ماضيهم ومستقبلهم.


الاستوديو : Studio VOLN
7.23
+13
12
2024

قصة انمي Mashle 2nd Season تاتي استكمالا للموسم السابق.


الاستوديو : A-1 Pictures
7.63
+13
-
2024

“كين اوساتو”، طالب عادي في المدرسة الثانوية بكل ما تحمله الكلمة من معنى. هو متوسط الدرجات، والأحلام، والميول، كما أنه يكره الأشخاص الغير العاديين. ومع ذلك، عندما التقى برئيسة مجلس الطلاب ونائبتها، كلاهما شعبيتان وغير عاديان، ويصادقهم على الفور. تتم مقاطعة كل هذا عندما يتم استدعاء أصدقاء “كين” الجدد إلى عالم آخر، ويتم استدعاؤه عن طريق الخطأ معهم! حزينًا ولا سبيل للعودة، يستسلم للعيش بهدوء في العالم الجديد، حتى يكتشف أن لديه ميلًا لسحر الشفاء، وهو شكل نادر جدًا من السحر يمنحه الثقة بالنفس واهتمام جميع السحرة. ومع ذلك، ليس كل الاهتمام شيء جيدًا، وهذا شيء يدركه “كين” عندما يلاحظه زميل مجنون يستخدم السحر الشفاء…


الاستوديو : Shin-Ei Animation , Studio Add
8.48
+13
13
2024

قبل عشر سنوات، ظهرت «البوابة» وربطت العالم الحقيقي بمملكة السحر والوحوش. لمحاربة هذه الوحوش السيئة، حصل الناس العاديون على قوى خارقة وأصبحوا يعرفون باسم «الصيادون». “سونغ جين وو” البالغ من العمر عشرين عامًا هو أحد هؤلاء الصيادين، لكنه يُعرف باسم «الأضعف في العالم»، نظرًا لقوته المثيرة للشفقة والي هي تافهة حتى بالمقارنة بالرتبة E. ومع ذلك، فإنه يصطاد الوحوش بلا توقف في البوابات منخفضة الرتبة لدفع فواتير والدته الطبية. ومع ذلك، يتغير نمط الحياة البائس هذا عندما يستيقظ “جين وو” معتقدًا أنه الشخص الوحيد المتبقي الذي مات في مهمة سارت بشكل خاطئ، بينما كان في المستشفى بعد ثلاثة أيام، يجد شاشة غامضة تطفو أمامه. تتطلب هذه «المهمة» هذا أن يكمل “جين وو” برنامجًا تدريبيًا غير واقعي ومكثف، أو يواجه عقوبة. في البداية كان “جين وو” مترددًا في الموافقة بسبب صرامة المهمة، وسرعان ما وجد أنها قد تحوله إلى واحد من أكثر الصيادين رعبا في العالم.


الاستوديو : A-1 Pictures
8.32
+17
12
2024

رابط تحميل الموسم الرابع كامل بلوراي


الاستوديو : Connect
6
+18
أوفا
2020

قصة انمي Goblin Slayer II تتمة لاحداث الموسم السابق “أنا لا أنقذ العالم… أنا فقط أقتل العفاريت” للاحتفال بيومها الأول كمغامرة بتصنيفات الـ“بورسلين”، تنضم الكاهنة البالغة من العمر 15 عامًا إلى مجموعة من الناشئين الشباب المتحمسين للتحقيق في قضية اختفاء العديد من نساء القرية من قبل عشيرة من العفاريت. لكن، غير مهيئين، وعديمي الخبرة، تتم إبادة المجموعة بواسطة كمين أثناء استكشاف كهف. الكاهنة هي آخر ناجي، وبينما تقبل مصيرها وهي مرعوبة ولا يمكنها فعل شيء، يظهر “قاتل العفريت”، ولا يكتفي بإنقاذها بكل سهولة، بل ويدمر عش العفاريت بأكمله. بصفته حاملًا للصنف الفضي المذهل، فإن “قاتل العفريت” يسمح لها بمرافقته بينما يساعد نقابة المغامرين في جميع الأمور المتعلقة بالعفاريت.


الاستوديو : LIDENFILMS
6.96
+17
12
2023